تحميل...
إذا لم يكن أي من هذه العناوين إجابة على السؤال الذي ستطرحه ، يمكنك الكتابة إلينا باستخدام النموذج الموجود على اليسار.
في مصر نقبل بطاقات الائتمان المحلية وبطاقات الخصم بالإضافة إلى الدفع عند الاستلام.
بعد تحديد المنتجات التي ترغب في شرائها ، ستحتاج إلى تحديد خيار "الدفع بواسطة بطاقة الائتمان" في صفحة الدفع. بمجرد تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية ، سنقوم بإبلاغ هذه المعلومات بأمان إلى البنك الذي تتعامل معه وسنتلقى تفويضًا بالدفع. يتم تأكيد الدفع الذي تم بواسطة بطاقة الائتمان على الفور وتتم معالجة الطلبات على الفور.
1. يجب أن يكون عنوانك الذي توجه إليه الفواتير وعنوانك الخاص بالشحن متطابقين. 2. لا يمكنك إنشاء أمر شراء جديد بطريقة الدفع نقدًا عند الاستلام إلى أن يتم تسليم طلبك الحالي المقرر دفع ثمنه نقدًا عند الاستلام، ويتم دفع ثمنه بالفعل. 3. في حالة ما إذا تم إلغاء طلباتك المدفوعة نقدًا عند الاستلام بواسطة النظام ثلاث مرات، فإنه لن يُسمح لك بعدها بتقديم أي أمر شراء بطريقة الدفع هذه في المستقبل. 4. العملاء الذين يكون وضع طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام الخاصة بهم غير نشط لا يمكنهم إنشاء أوامر شراء بهذه الطريقة للدفع. 5. العملاء غير المسجلين لا يمكنهم إنشاء أوامر شراء بهذه الطريقة للدفع.
فى مصر نقبل بطاقات الائتمان المحلية وبطاقات الخصم بالإضافة إلى الدفع عند الاستلام.
الطلبات التي لا يتسن تسليمها أكثر من مرة واحدة بسبب عدم دقة العنوان أو نقص أي بيانات تخصه و/أو العجز عن العثور على الطرف المستلم في العنوان الذي سجله سوف يتم إعادتها تلقائيًا إلى LCW. والطلبات التي يتم إعادتها إلى LCW على هذا النحو لا يمكن تسليمها مرة أخرى.
شركة الشحن المحلية التي نستخدمها للتوصيل القياسي هي أرامكس لمصر.
مصاريف الشحن للتسليم العادي هي 40 جنيه ، والشحن مجانًا للطلبات فوق 499 جنيه. يتم إضافة 20 جنيه رسوم للدفع عند الإستلام.
يتم تسليم الطلبات فى خلال 7 أيام عمل قد يختلف وقت التسليم القياسي اعتمادًا على العنوان ، خاصةً بالنسبة إلى الأماكن أو المحافظات البعيدة .
ادخل الى حسابك ثم انقر الرابط "طلباتى" أسفل أسم الحساب ثم انقر "تفاصيل الطلب" حيث تجد المعلومات الخاصة بموقع طلبك لو أنك قمت بعمل الطلب بدون إنشاء حساب لدينا يمكنك الحصول على المعلومات الخاصة بوضع طلبك بانقر على زر "تتبع الطلب" الموجود فى الركن الأيمن أسفل الصفحات
انقر على رابط "تسجيل الدخول" في الزاوية العليا من الجهة اليمنى من الشاشة. بعد النقر على رابط "نسيت كلمة المرور" في صفحة "تسجيل الدخول"، أدخِل عنوان بريدك الإلكتروني (نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته لإنشاء حسابك)، وانقر على "تقديم". سوف تتلقى بعد ذلك رسالة إلكترونية لتعريفك بكيفية إنشاء كلمة مرور جديدة.
انقر على رابط "تسجيل الدخول" في الزاوية العليا من الجهة اليمنى من الشاشة. بعد تسجيل دخولك إلى حسابك، انقر على رابط "صفحة بياناتي الشخصية". في صفحة "تعديل بياناتي الشخصية"، يمكنك إجراء أي تعديلات تحتاجها على بيانات الشخصية.
انقر على رابط "التسجيل" في الزاوية العليا من الجهة اليمنى من الشاشة في كل صفحة. أدخِل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في الصفحة التالية، ويمكنك إدخال رقم هاتفك المحمول الحالي بشكل اختياري. حتى يتسنى لنا معرفتك بشكل أفضل، وإخطارك بعروضنا الخاصة، يمكنك استيفاء بيانات حسابك التفصيلية في صفحة البيانات الشخصية.
سجل الدخول إلى حسابك وانقر على رابط "أوامر الشراء الخاصة بي" تحت زر "حسابي". بمجرد أن تفتح الصفحة التي تحتوي على تفاصيل أمر الشراء الخاص بك، فقط انقر على أمر الشراء الذي تريد الحصول على فاتورة بشأنه. في الزاوية العليا من الجهة اليمنى للصفحة التي تحتوي على التفاصيل، يمكنك رؤية الفاتورة المتعلقة بأمر الشراء الخاص بك بصيغة PDF ومن ثم يمكنك طباعتها.
بمجرد أن تسجل دخولك إلى حسابك، انقر على رابط "أوامر الشراء الخاصة بي" الموجود تحت زر "حسابي". يمكنك إلغاء أمر الشراء الخاص بك إذا ما كان وضعه يقول "أمر الشراء في انتظار الموافقة"، أو "في انتظار الدفع،" أو "تم التأكيد"، أو "جارٍ الإعداد". في حالة ما إذا قدمت أمر الشراء الخاص بك دون أن يكون لديك حساب معنا، يمكنك إلغاء أمر الشراء الخاص بك بالنقر على رابط "تتبع الطلبات" الموجود في الزاوية السفلى من الجهة اليمنى من كل صفحة.
سجل الدخول إلى حسابك وانقر على رابط "أوامر الشراء الخاصة بي" الموجود تحت زر "حسابي". ثم اذهب إلى تفاصيل أمر الشراء الخاص بك ذي الصلة وانقر على رابط "تتبع الطلبات"، حيث يمكنك الحصول على معلومات بشأن مكان طلبك. في حالة ما إذا كنت قد قدمت أمر شراء دون أن يكون لديك حساب لدينا، فإنه يمكنك الحصول على معلومات بشأن وضع طلبك بالنقر على رابط "تتبع الطلبات" الموجود في الزاوية السفلى من الجهة اليمنى من كل صفحة.
سجل الدخول إلى حسابك وانقر على رابط "أوامر الشراء الخاصة بي" الموجود تحت زر "حسابي". يمكنك تعديل تفاصيل عنوانك فيما يتعلق بأي أمر شراء يكون وضعه كالآتي: "أمر الشراء في انتظار الموافقة"، أو "في انتظار الدفع"، أو "تم التأكيد"، أو "جارٍ الإعداد".
للأسف نحن لا نستبدل المنتجات أونلاين من خلال الموقع أو من خلال المتاجر الخاصة بنا . ولكن يمكنك شراء أي منتج آخر بعد إرجاع المنتج الخاص بكم.
كيف يمكنني إستبدال أحد المنتجات؟
للأسف نحن لا نستبدل أي منتجات مشتراه اونلاين و لكن يمكنكم إرجاع المنتجات اونلاين أو في الفرع و شراء ما ترغب به بعد ذلك.
كيف يمكنني إرجاع المنتج:
فترة إعادة الأموال: |
إن متوسط فترة إعادة الأموال هو 14 يوما، ذلك بالرغم من أنها تختلف من بنك إلى آخر. (للبطاقات الائتمانية) يرجى الرجوع للمعلومات التالية فيما يتعلق بعملية إعادة الأموال الخاصة بالدفع عند الاستلام: عملية إعادة الأموال:
|
إن متوسط فترة إعادة الأموال هو 14 يوما، ذلك بالرغم من أنها تختلف من بنك إلى آخر. (للبطاقات الائتمانية) يرجى الرجوع للمعلومات التالية فيما يتعلق بعملية إعادة الأموال الخاصة بالدفع عند الاستلام:
يتم فحص المنتجات ما إن تصل مخزننا. بالنسبة للمنتجات المناسبة التي يتم قبولها فإن أموالك ستعاد إليه وفق طريقة السداد التي استخدمتها. إذا طلبت طلبيتك عن طريق الدفع عند الاستلام، ستتم إعادة أموالك إليك إلى حسابك في صورة نقود إل سي وايكيكي. يمكنك استخدام هذه الأموال في طلباتك المقبلة أو تحويلها لحسابك البنكي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء من خلال الضغظ علي هذا الرابط : https://www.lcwaikiki.eg/en-US/EG/static/contactpagerouter. عندما تتم عملية إعادة الأموال إليك، ستتلقى منا رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني.
يمكنني اختيار منتج جديد ليحل محل منتج ما تمت إزالته من أمر الشراء الخاص بي؟ للأسف لا يمكنك اختيار منتج جديد ليحل محل المنتج الذي تمت إزالته. سوف يتم إزالة المنتج الذي طلبته تلقائيًا في حالة نفاده أو عدم توفره، وسوف يتم إخطارك تلقائيًا ورد ثمن المنتج إليك نظرًا لما تسبب فيه ذلك من إزعاج لك.
هل يمكنني استبدال أحد المنتجات بعد تقديم أمر الشراء الخاص بي؟ للأسف لا يمكن القيام بأي استبدال سواء عبر الإنترنت أو في المحل فيما يتعلق بالمنتجات المشتراة عبر الإنترنت.
كم يومًا يستغرق رد ثمن المنتج المرتجع إلي؟ على الرغم من اختلاف مدة رد ثمن المنتج/ المنتجات من بنك لآخر، إلا أن متوسط مدة الاسترداد هي 14 يومًا.
هل هناك أي ضرائب أو رسوم جمركية؟ سوف يتم إرسال المنتجات من مخزننا في مصر، ولهذا السبب لن تكون هناك رسوم جمركية.
يمكنك الإطلاع على أحدث الحملات من خلال : https://www.lcwaikiki.eg/ او يمكنك زيارة صفحتنا علي انستجرام https://www.instagram.com/lcwaikikiegypt/ و فيسبوك https://www.facebook.com/LCWaikikiEgypt/ .
✖
Alışveriş deneyiminizi iyileştirmek ve hizmetlerimizi daha iyi hale getirmek için yasal düzenlemelere uygun çerezler (cookies) kullanıyoruz. Web sitemizi ziyaret etmeye ve alışveriş yapmaya devam etmeniz durumunda, çerez kullanmaya devam edeceğiz. Çerez tercihlerinizi düzenlemek veya çerez politikamız hakkında detaylı bilgi almak için buraya tıklayınız